![]() |
تيم سبيك للاعبي العرب
[CENTER][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] - اولا احب اعرف عن نفسى قبل الدخول فى الموضوع . الاسم : احمد العمر : 18 سنة الدراسة : Systems and management information مهنة جانبية : مبرمج لبرنامج التيم سبيك لمدة 3 سنوات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] نحن مجموعة من لاعبين الالعاب الاونلاين من جميع الانواع و تشمل الـ : MOBA & FPS & MMO & PRG ... ETC و لكن اكثر الاهتمام او التركيز على لعبة : League of Legend و Counter Strike. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لذلك نحن نريد و نسعى جاهدين ان نكون مجتمع عربى بواسطة برنامج التيم سبيك بجانب المنتدى لان التيم سبيك يتيح لك التواصل مع اصدقائك بشكل مباشر بل تتعرف على المزيد من الاصدقاء و نحن نحاول ان نستفيد بكل ايجابيات البرنامج و نبعد عن سلبيات . [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] و نحن نقدم لك فى سيرفرنا على التيم سبيك خدمة متواصله على مدار اليوم حتى نستطيع تغطية كل احتياجاتك لجوده افضل و خدمة افضل و بهذه الطريقة نستطيع ان نجمع خبراتنا و نستفيد منها بتطوير مهارتنا فى مجال ال E-Sport و كل هذا بالمجان . [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ارجو ان تكون دعوتى للتيم سبيك و انشاء هذا المجتمع قد وصلت بالشكل الصحيح و اتمنى من ادارة المنتدى ان اذا كان هذا الموضوع غير مطابق مع الشروط و الاحكام فلتتخذ القرار الصحيح . . شكرا • [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|
| الساعة الآن 11:39 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir