منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي العاب اونلاين (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   تيم سبيك للاعبي العرب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50011)

jo0okr99 09-25-2014 11:23 AM

تيم سبيك للاعبي العرب
 
[CENTER][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

- اولا احب اعرف عن نفسى قبل الدخول فى الموضوع .
الاسم : احمد
العمر : 18 سنة
الدراسة : Systems and management information
مهنة جانبية : مبرمج لبرنامج التيم سبيك لمدة 3 سنوات

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

نحن مجموعة من لاعبين الالعاب الاونلاين من جميع الانواع و تشمل الـ : MOBA & FPS & MMO & PRG ... ETC
و لكن اكثر الاهتمام او التركيز على لعبة : League of Legend و Counter Strike.


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

لذلك نحن نريد و نسعى جاهدين ان نكون مجتمع عربى بواسطة برنامج التيم سبيك بجانب المنتدى لان التيم سبيك يتيح لك التواصل مع اصدقائك بشكل مباشر بل تتعرف على المزيد من الاصدقاء و نحن نحاول ان نستفيد بكل ايجابيات البرنامج و نبعد عن سلبيات .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

و نحن نقدم لك فى سيرفرنا على التيم سبيك خدمة متواصله على مدار اليوم حتى نستطيع تغطية كل احتياجاتك لجوده افضل و خدمة افضل و بهذه الطريقة نستطيع ان نجمع خبراتنا و نستفيد منها بتطوير مهارتنا فى مجال ال E-Sport و كل هذا بالمجان .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ارجو ان تكون دعوتى للتيم سبيك و انشاء هذا المجتمع قد وصلت بالشكل الصحيح و اتمنى من ادارة المنتدى ان اذا كان هذا الموضوع غير مطابق مع الشروط و الاحكام فلتتخذ القرار الصحيح . . شكرا •

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

  • Teamspeak 3 Server Ip : Ts.Gg-Ar.Com Or Ts3.Gg


الساعة الآن 11:39 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir