منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الماكولات والمشروبات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   سمك فيليه مشوي مع الروزماري لرجيم صحي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=54349)

وجدان الرياض 02-18-2015 01:42 PM

سمك فيليه مشوي مع الروزماري لرجيم صحي
 
يتميز السمك باحتوائه على الأوميغا 3 والدهون المفيدة للجسم والتي لا تتسبب بزيادة الوزن
اختارت لك "سيدتي.نت" وصفة سمك الفيليه المشوي مع الروزماري، طبق مناسب لحميتك، جربيه وشاركينا برأيك

المقادير:
4 قطع سمك فيليه
1 ملعقة كبيرة روزماي
3 سن ثوم مفروم
3/4 كوب زيت نباتي
3/4 كوب عصير برتقال
1/2 ملعقة صغيرة ملح
1/4 ملعقة صغيرة فلفل أسود


الطريقة عبر هالرابط
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 02-18-2015 01:43 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي وجدان الرياض...

ننتظر جديدكم

وجدان الرياض 02-26-2015 04:36 PM

العفووووووووووووووووووو

eso86 12-23-2015 05:37 AM

شكرا جداااااااااا

mema.loga 11-21-2016 11:39 AM

وصفة مميزة جدا

علوان الخيري 06-12-2017 09:26 AM

احسنت النشر


الساعة الآن 08:31 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir