منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   برنامجين لتحويل صيغ الفيديو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=547)

admin 03-01-2008 01:15 AM

برنامجين لتحويل صيغ الفيديو
 
البرامج الاول


برنامج Video Convert Master 8.0.5.20
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

بإمكانه تحويل، تقطيع، دمج مقاطع الفيديو بأنواعها المختلفة AVI, MPEG, MPEG1, MPEG2, MPEG4, VCD, DVD, SVCD, RMVB, RM, WMV, mov, divx إلخ، وهو يعتبر برنامج منزلي يستطيع أي شخص من العائلة استخدامه لسهولته، وهو يتمتع بواجهة جذابة وما عليك إلا عمل 3 خطوات حتى تتمكن من إتمام التحويل أو القطع أو الدمج، وهو يعرض لك ملف الفيديو أثناء التحويل، ومتوافق مع برنامج ال Nero لتتمكن من حرق المخرجات على الإقراص بكل سهوله

البرنامج الثاني

برنامج AVS Video Converter 5.6.1.715

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




تقبلووا خااالص تحيااتي


الساعة الآن 06:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir