منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   نصفي الآخر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=6376)

Silver 09-27-2008 11:30 PM

نصفي الآخر
 



احلم بك كل ليلة ... تحملني وتطير ... تطير و تطير

لنرتب الغيوم معا

لنجعلها اغنية يترنم بها كل عاشقان

احبك واحلم بيوم اللقاء .. لنبني بيتنا معا

جدرانه امالنا و احلامنا

وسقفه احاسيسنا ومشاعرنا

ونوافذه مرايا نفوسنا

احبك لأجعل من كلماتك مطرا صيفيا

يبلل مشاعري

وقطر ندى يندي ورود حبي

وزهر اشواقي

احبك واركض لاهثتا لارتمي بين ذراعيك

لتضمني اليك كأم وجدت طفلها المدلل بعد طول ضياع

احبك وابحث عنك في داخلي

لاجدك زهرة ياسمين تنشر عبقها في عروقي

وتخلط رحيقها بدمي

احبك واتوه في دوامة عشقك

حتى اضيع عن نفسي فلا اجد سوى عينيك

تهدياني الى الطريق

طريق قلبك

احبك





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



كانت تلك كلمات قرأتها فأعجبتني وشعرت انها تتحدث بلساني





أمانة لا أعرف من هو كاتب تلك الكلمات



ولكن كل ماأعرفه ان الكلمات هزت وجداني وكأنها خرجت على لساني







فكما اهداها كاتب الكلمات لنصفه الآخر



أهديها أنا أيضا لنصفي الآخر رغم انه نصف مجهول لا اعرفه





ولكنه يلازمني في خيال منذ صغري ولا أعلم متى ألقاه ؟؟











[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]











[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

مــــنــــــقــــــول


radwan 09-27-2008 11:58 PM

الكلمات نفاذة
لن تصدقنى اذا قلت ان هذه الكلمات تلمس وجدانى انا ايضا

اتمنى ان تجد نصفك الاخر
فليكن شخصا كاملا وليس نصفا فقط

THE KING 05-05-2009 02:21 AM

عاشت الأيادي يا سيلفر

eima 05-05-2009 03:29 AM

جاااااااااااااااااااااااا اامدة يا سلفر بجد

عاش الوحش اللى كاتبها
وعاشت أديك على النقل الجميل .

karmen 05-05-2009 08:11 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

تسلم سيلفر
كلمات رائعه

l0stl0ve 05-10-2009 12:43 PM

اجمل شىء فى الحب (انك تبنى جسورا من الامل فوق انهارا من الياس)

كلمات رائعه ى silver
وانا بتمنى ليك من كل قلبى انك تلقى نصفك الاخر

بلابل المتمرد 05-14-2009 10:52 AM

كلمات كتير حلوة سليفر

انت ضايع منك نصك الفؤانى والى التحتانى

عشان لو شفوتة اقولك

ضحكتك اهو يسلفر انا عارف انت قليل لما بتضتحك

والى اية ياعسسسسسسسسسسسسسل


الساعة الآن 04:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir