منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   قصائد من معلقة عنترة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=6903)

radwan 10-19-2008 06:13 AM

قصائد من معلقة عنترة
 
سأحاول عرض قصيده يوميه من معلقة عنترة بن شداد
حسب الترتيب الابجدى

يقول عنتره معربا عن حبه لعبله بنت مالك العبسي:

رمت الفؤاد مليحة عــــــذراء

.........بسهام لحظ مالـــهــن دواء

مرت أوان العيد بين نواهـــــد

.........مثل الشموس لحاظهن ظبـــاء

فاغتالني سقمي الذي في باطــني

.........أخفيته فاذاعه الإخفــــــاء

خطرت فقلت قضيب بان حركـــت

.........أعطافه بعد الجنوب صبــــاء

ورنت فقلت غزالة مذعـــــورة

.........قد راعها وسط الفلاة بــــلاء

وبدت فقلت البدر ليلة تمـــــه

.........قد قلدته نجومها الجـــــوزاء

بسمت فلاح ضياءلؤلؤ ثغـــرها

.........فيه لداء العاشقين شفـــــاء

سجدت تعظم ربها فتمايــــلت

.........لجلالها أربابنا العظمـــــاء

ياعبل مثل هواك أو أضعافــه

.........عندي إذا وقع الإياس رجـــاء

إن كان يسعدني الزمان فإننـي

........في همتي بصروفـــــه أرزاء

admin 10-19-2008 06:20 AM

الله عليك

والله ليك وحشه

Silver 10-22-2008 03:00 AM

فينك يا غالى من زمان

وحشتنا مواضيعك

radwan 10-22-2008 04:26 AM

اشكركم يا جماعة على المتابعة

انتوا اكيد عارفين الكليه ومشاغلها
بس ان شاء الله احاول اتواجد دايما


الساعة الآن 04:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir