منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   نشيد اجمل ماسمعت ؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=6966)

محطاوى 10-20-2008 10:09 AM

نشيد اجمل ماسمعت ؟
 
نشيد « كفى يا نفس ماكان »
للمنشد
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وبالله التوفيق

Silver 11-12-2008 06:11 PM

كفى يانفس ماكانا
كفاك هوى وعصيانَ

كفاك ففي الحشى صوت
من الإشفاق نادانَ

أما آن المآب بلى
بلى يانفس قد آنَ

خطوت خطاكِ مخطئةً
فسرت الدرب حيرانَ

فؤادي يشتكي ذنبي
ويشكو منك ماكانَ

أعيدي للحمى قلبي
وعودي عودي الآنَ

تجاذبني هوى وهدىً
وقلبي بعد مالانَ

كأني ماسمعت وما
رأيت الهدي إذ بانَ

كأني صخرة فمتى
يلين الصخر إيمانَ

أرى آلام أمتنا
كسقف الليل يغشانَ

وأمضى مغضياً طرفي
وراء النفس هيمانَ

نسيت همومها فمتى
اعيش الهم إنسانَ

أيا نفسي خبا نفسي
بضيق الصدر أحزانَ

ظننت سعادتي لهواً
يزيح الهم سلوانَ

فلم أجد سوى همٍ
ولو أضحكت احيانَ

يسافر بالهوى قلبي
بدور اللهو نشوانَ

فتوقفه محطات
تهز عراه إيمانَ

ألا فأرجع وارجع ما
مضى بالقرب أزمانَ

سياط التوب تزجرني
فاحني الرأس إذعانَ

واطرق والحشا يغلي
بماأسرفت نيرانَ

أصيح بتوبتي ندما
كفى يانفس ماكان

:

karmen 05-22-2009 05:39 AM

مشكور على المجهود
تسلم
جعله الله فى ميزان حسناتك

mahmodsalama 08-06-2009 11:23 PM

جميلة جدا جدا جدا

admin 08-06-2009 11:31 PM

تسلم ايدك على هذا النشيد


فى انتظر عودتك الى الماجيك


الساعة الآن 09:33 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir