منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   حكــاية قلب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=717)

THE KING 03-05-2008 01:43 AM

حكــاية قلب
 
ذات يوم
بكى قلبي
ليجعلني أبكي معه
وأعاتبه
وأبدأ معه في هذا الحوار
إلى متى يا قلبُ وأنت تبكي ؟
إلى متى تعصرك الآلام
وتقهرك ويلات الظروف ؟
شغوفٌ أنت
تدوس على طيبتك المآسي
لتقاسي
وتلعب بصبرك الأقدار
لتنهار
وبدون سابق إنذار
تمر الأيام
وقرارك يبدّله
قرار !!



وكلما أردت أن تشمخ
تطأطئ رأسك العواطف
وتلين لمن تحجّر لك
أم أنك خائف
تهتف لمن يصدك
ويأبى القدر أن يجمعك بمن يناديك
أواه
أواه
يا قلب لو تنطق
لتقول مالا أستطيع أن أقول
وتغير مفاهيم البشر
من القهر
إلى المطر
إلى الزهر
إلى حلمٍ منتظر
عيناك بحرْ
وجوفك بئرْ
وبسمتك حزن يهطل كالمطر



قلبك يا قلب
لؤلؤة الحب
وجوهرة الطيبة
ومصباح عشاقٍ التقوا في ظلامٍ دامسْ
ليطفئوا وهج الشوق
من هناك
ومن فوق
تهتف لك الأحزان
لتحملها
لتكملها
وهل بك من فراغٍ لها
فتسعها
وهل هناك من أملٍ
فيدفعها
ربما ستُنبتُ الشوق فيك
ولكن احذر
فقبل أن يؤذيهم
بالطبع سيؤذيك


هكذا أنت
منذ عرفتك
ومذ كنت لي
من ذاك الزمان
تطاردك الأحزان
من
وماذا
وكيف
وأيان ؟
يشعر بك من حولك
بإشارتك ومن دون قولك
بأنك تتسع للجميع
وتحيل شتاءهم
لربيع
هكذا أنت
وستظل أنت
قلبي
ولست لي
بل ملكٌ للجميع






THE KING 03-05-2008 02:15 AM

:clap: منتظر الردود والأّراء :clap:

Silver 11-23-2008 09:31 AM

هكذا أنت
وستظل أنت
قلبي
ولست لي
بل ملكٌ للجميع

Fooney 11-27-2008 07:51 PM


مشكووووووووووووووووور و مثل مايقولون صح لسانك

THE KING 01-06-2009 11:00 PM

شكرا عالمرور والرد ..

admin 01-07-2009 02:50 AM

وكلما أردت أن تشمخ
تطأطئ رأسك العواطف

هذا هو القلب

THE KING 01-07-2009 04:22 AM

نورت الموضوع يا ادمن


الساعة الآن 06:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir