![]() |
شرح كيفيه عمل ايميل على icq
شرح كيفيه عمل ايميل على icq اقتباس:
اليكم الشرح الخاص بعمل ايميل 1- نقوم بتنسيط البرنامج من خلال الضغط على الايقونه الخاصه بى تظهر الشاه الافتاحيه للبرنامج نضغط Next [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 2- نضغط next ونتظر حتى ينتهى من تسطيب البرنامج وبعد ذلك يظهر الشاشه الخاصه بالتشغيل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 3- بعد الانتهاء من التنصيب وظهور الشاه الخاص بالبرنامج نجد Get An ICQ Number نضغط عليه من اجل عمل ايميل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 4- تظهر لنا الشاه الخاصه بالايميل نقراء التعليمات ونضغط Next [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 5- نقوم بوضع البيانات الخاص بالايميل الاسم الاول والاخير اسم دخول الايميل NIck name ونضع اى ايميل اخر والباسورد ونضغط Next كما بالصوره [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 6- نكمل باقيه البيانات الخاصه بنا مثل النوع تاريخ الميلاد بلدك اللغه الاولى لتحدث والثانيه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 7- يقوم الان بتسجيل البيانات والتاكد منها [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 8- نضع الرمز الخاص بالتسجيل للتاكيد الاشتراك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 9- يخبرك الان انه تم الاشتراك واليك الرقم الخاص بك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 10- يمكنك الان الدخول الى الايميل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] :a (126)::a (126):مبروك عليكم الايميل:a (103)::a (103): |
تسلم ايديك يا مبدعنا
وشكر خاص علي الاهداء دومت بكل بخير |
جزاكم الله خيراً مديرنا
وخير إهداء لخير مشرف فينك يا محمد من زمان |
تستحق الاهداء اخى محمد بارك الله فيك اخى اسامه صاحب الاخلاق الرفيعه فعلا |
لك الف شكر
|
مشكوووووووووووووووووووووو وووورررررررررررر
|
| الساعة الآن 01:06 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir