منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي شروحات البرامج (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   شرح كيفيه عمل ايميل على icq (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=7224)

admin 10-31-2008 06:07 AM

شرح كيفيه عمل ايميل على icq
 
شرح كيفيه عمل ايميل على icq

اقتباس:

اهداء الى الغالى محمد الحراتى

اليكم الشرح الخاص بعمل ايميل


1-
نقوم بتنسيط البرنامج من خلال الضغط على الايقونه الخاصه بى
تظهر الشاه الافتاحيه للبرنامج
نضغط Next

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


2-
نضغط next
ونتظر حتى ينتهى من تسطيب البرنامج
وبعد ذلك يظهر الشاشه الخاصه بالتشغيل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
3-
بعد الانتهاء من التنصيب وظهور الشاه الخاص بالبرنامج
نجد
Get An ICQ Number
نضغط عليه من اجل عمل ايميل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

4-
تظهر لنا الشاه الخاصه بالايميل
نقراء التعليمات ونضغط Next

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

5-
نقوم بوضع البيانات الخاص بالايميل
الاسم الاول والاخير
اسم دخول الايميل NIck name
ونضع اى ايميل اخر
والباسورد
ونضغط Next
كما بالصوره

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

6-
نكمل باقيه البيانات الخاصه بنا
مثل النوع
تاريخ الميلاد
بلدك
اللغه الاولى لتحدث
والثانيه

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


7-
يقوم الان بتسجيل البيانات
والتاكد منها


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

8-
نضع الرمز الخاص بالتسجيل للتاكيد الاشتراك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

9-
يخبرك الان انه تم الاشتراك
واليك الرقم الخاص بك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

10-
يمكنك الان الدخول الى الايميل


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

:a (126)::a (126):مبروك عليكم الايميل:a (103)::a (103):

mrmohamedalhrty 10-31-2008 07:39 AM

تسلم ايديك يا مبدعنا

وشكر خاص علي الاهداء

دومت بكل بخير

Silver 11-01-2008 11:30 AM

جزاكم الله خيراً مديرنا

وخير إهداء لخير مشرف

فينك يا محمد من زمان

zezonasr 11-01-2008 11:31 AM

تستحق الاهداء اخى محمد

بارك الله فيك اخى اسامه

صاحب الاخلاق الرفيعه فعلا

abdoof 11-07-2008 03:32 AM

لك الف شكر

اخرا 02-21-2009 06:04 AM

مشكوووووووووووووووووووووو وووورررررررررررر


الساعة الآن 01:06 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir