منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   لوحـ ـ ـات مختلـ ـفهـ في مملـ ـ ــكتي الخـاصهــ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=7301)

tafa 11-05-2008 06:14 AM

لوحـ ـ ـات مختلـ ـفهـ في مملـ ـ ــكتي الخـاصهــ
 
لوحـ ـ ـات مختلـ ـفهـ في مملـ ـ ــكتي الخـاصهــ

مرسومة على جدااااااااااااااااااااااا ااااااار العمر


تمر بها قوااااااااااااااااااااااا ااااااااااااافل الشوق

tafa 11-05-2008 06:16 AM

لـوحه لأحلامـي
 
أح ـلامـ صغيره ..


عانقت قلبا نديا ...


يتأملُ خيرا في الغد القريب..

ينبع..........

tafa 11-05-2008 06:17 AM

لـوحة بركـان على وشك الأنفجار
 
\



ما اقسى الشعــور عندما تشـعر ان بداخلك حمم بركان على وشك الانفجــار


شحنات متضاربة ..


كلمــات متقاطعة..


الآلااااااااام


تزيـــد القلب تعذيبــا وتقيطعا


تود أن تصرخ بأعلى صوتك


ولكن للأســف


فالعجز امامك


حتى الصوت يخونــــك ولا يبذل ادنى مساعدة لك


تتســاقط الدموع حينها


لتطفئ شيء من حرارة تلك الحمم


يتبع......

tafa 11-05-2008 06:19 AM

لوحة على الشــاطئ
 
هنـــــــــــــــ ا


الشمس مالت للغروب


والحرف يخنقه الضجر


متجمدٌ


كـــــــ جمرة معتقة



حيران تلهبه الظنون



هنـــــــــــــــ ا



جنة طيفٍ عائد


تخشى الغرق


في تباشير السواد


تستنزف العرق


من بياض الحرف


نشيج البنفسج والأقحوان


يتخطرُ على الوتر


تراتيل حالمة


تراتيل هاربة


الى جوف اللونـــــــ



ربـــــــــــــــــــــــ ــاهـ



مالذي يجتاحني الآن ؟!!





اخشي الغرق

فقط

أخشى الغرق


يتبع.......

tafa 11-05-2008 06:20 AM

لـوحه على جـدار مرسمي
 
/


\



الازرقــــــــــــــ


مااروعه من لون

بل هو أكثر من لون

هو ألوان حياتي مجتمعة






أزرقــــــــــ ..... أزرقــــــــــ


واشتهــــاء الغرق



/


يتبع.........

Silver 11-05-2008 08:49 PM

وننتظر البقية


الساعة الآن 10:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir