![]() |
عزل الهرمونات الضارة عن طريق تحويل مسار المعدة
عزل الهرمونات الضارة عن طريق تحويل مسار المعدة تعتمد فكرة عملية [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] عن طريق عزل مجموعة من الهرمونات التى لها التاثير السلبى على اداء نشاط البنكرياس وعلى هرمون الجوع الذى له العامل المؤثر على السمنة المفرطة ، هذه الهرمونات تقوم بعزلها لكى لا يمر عليها الطعام مما لا تنشط هذه الهرمونات و تبقى فى وضع الخمول ليعطى الشعور بالشبع فى حالة تناول كميات قليلة من الطعام. بعد ذلك يتم [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بتوصيل المعدة على بعد 2 متر من الامعاء مما يعمل على سوء امتصاص الجسم للطعام، ففى هذه الحالة يتناول المريض كل انواع الطعام ، دون زيادة فى الوزن. تعمل عملية [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] على القضاء على مرض السكر النوع الثانى بنسبة 100% اما النوع الاول تعمل على علاجه بنسبة 75%. |
شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي lily2017...
ننتظر جديدكم |
| الساعة الآن 03:35 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir