منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم ادم (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=32)
-   -   ماتبقى من معاني للأحاسيس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=758)

Silver 03-05-2008 01:15 PM

ماتبقى من معاني للأحاسيس
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ماتبقى من معاني للأحاسيس



الصمت: الشيء الوحيد المسموع في ليالي الوحدة الكاحلة
الوحدة: هي التعبير الوحيد الذي يطلق على اللاكينونة واللاوجود
الخوف: هاجس يلاحقنا كالظل المنعكس على جدران الحياة
*********
الحزن: هو الرفيق الدائم لرحلات الأقدار المشئومة
الدموع: مرض يصيبنا عند تراكم الأحاسيس والمشاعر التى بداخلنا
الفراق: لحظة بداية لإنفطار القلب ومن بعدها يبدأ في أنشودة الموت الإعتيادية
*********
الصداقة: شيء ثمين صار شعارا لأشياء أخرى هده الأيام
الكره: الشيء الوحيد الذي نتمنى والشيء الوحيد الذي لا نستطيعه
الحب: حلم دافء يصعب تحقيقه ويستحيل نيله
*********
الحذر: سلاح نتمسك به بعد الإنكسار حتى لا نكرر جرائم الماضي
الذكرى: هي مقتطف من حلم جميل راودنا قبل النهوض لكابوس الواقع
*********

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

THE KING 03-05-2008 04:24 PM

الف شكر ليك يا غالى على الموضوع .

night_fox 03-06-2008 10:26 AM

ana ha2olak eh 3'er enek enta prince
thnx kteer 3ala elm3any eldafya ya 3'aly

green.eyes 03-06-2008 11:38 AM

بجد موضوعك حلو قوي
وفعلا معاني الاحاسيس وللاحاسيس

MRMR_MEMO 03-10-2008 04:36 PM

موضوع كتير حلو

THE KING 03-11-2008 10:50 PM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

bsbosa 03-15-2008 09:17 AM

الذكري: هي مقتطف من حلم جميل راودنا قبل النهوض لكابوس الواقع
جميله اوى الجمله دي
مرسي علي الموضوع


الساعة الآن 12:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir