منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   سلة المحذوفات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   نسخة ويندوز إكس بي عربية إسلامية وبحجم صغير (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=765)

THE KING 03-05-2008 06:52 PM

نسخة ويندوز إكس بي عربية إسلامية وبحجم صغير
 

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
بسم الله الرحمن الرحيم
إخوتى في الله لقد قام أحد الإخوة في الله بارك الله فيه وفي عمره وعطائه
-وبفضل من الله وتوفيقه- بتعديل نسخة ويندوز xp sp2 عربي ..
والان أتركه معكم ليشرح لكم بالتفصيل هذا المجهود المبارك الطيب
ولا تنسوه وتنسوني من صالح دعائكم ،
يقول أخونا في الله :
حذفت الكثير من الأشياء التي لا تستخدم كثيراً كالمساعدة والجولة وما شابه ..
ووضعت بها أيضاً بعض البرامج الضرورية .. فأصبحت 284 ميجابايت .. ونحن نعلم حجمها الأصلى 700 ..
ولقد جربتها وهى بمواصفات مختلفة .. والحمد لله لم تكن هناك مشاكل
وستلاحظوا بإذن الله شكلها الجميــل وخفتها وسرعتها في التنقل والدخول والخروج وهكذا .....
والجميل أيضاً أنها تنزل دون التدخل منكم .. ما عليكم إلا أن تحددوا لها مكان التنصيب في أي قسم على الهارديسك ..
والأجمل سرعتها في تنزيل ويندوز حيث تستغرق حوالي 15 دقيقة أو أكثر قليلاً حسب مواصفات الجهاز..
وستكون جاهزة ببرامجها التي أشرت إليها
..
انظر بداية الإعداد ..
قد مللنا من وصف الويندوز .. وما أجمل أن نقرأ أذكاراً ودعاءً أثناء تنصيب الويندوز

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]هذه الصورة مصغره ... إنقر هنا لعرضها بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x603 والحجم 69 كيلوبايت .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
بعد تنزيل ويندوز
انظر إلى شكل سطح المكتب والستايل والأيقونات الجميلة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]هذه الصورة مصغره ... إنقر هنا لعرضها بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 51 كيلوبايت .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
انظر إلى قائمة إبدأ .. ولقد تم تغيير كلمة إبدأ إلى بسم الله ..
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وإذا جعلت قائمة إبدأ كلاسيكية انظر للصورة ..
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وفي الصورة السابقة بعض البرامج التي قد تم دمجها مع الويندوز ..
وهناك برامج لم تظهر في الصورة سأذكرها هنا أيضاً ..
برنامج winrar الأشهر في عالم الضغط ..
برنامج ريال بلاير 10.5 ..
برنامج ميديا بلاير 10 عربي ..
برنامج avant browser (المتصفح الرائد) برنامج رااائع لتصفح الانترنت وبه مزايا هائلة ..
برنامج الماسنجر 7.5 العربي ..
برنامج PDF Reader .. برنامج صغير وجميل لفتح ملفات الـ PDF ..
برنامج القاموس يترجم كلمات من عربي لانجليزي والعكس ..
برنامج المصحف الرقمي .. للبحث عن الآيات وتفسيرها (الجلالين والميسر) ..
برنامج السيرة النبوية (الرحيق المختوم) ..
برنامج رياض الصالحين ..
برنامج Your Uninstaller 2006 لإزالة البرامج من جذورها والتحكم في البرامج التي تعمل في بدء لبتشغيل وأشياء أخرى ..
برنامج internet download manager الأشهر في عالم التحميل ..
وهناك أيضاً وضعت أداة لا ترون مفعولها إلا بالضغط بالزر الأيمن على أي صورة ..
حيث من خلالها يتم عرض الصورة ويمكن جعل الصورة خلفية لسطح المكتب ..
ويمكنها أيضاً تحويل الصور من BMP إلى JPG أو العكس .. سواء صورة واحدة أو مجموعة دفعة واحدة ..
انظر إلى هذه الأشكال الجميلة ..
وهناك أشياء أخرى لم أذكرها سترونها عند تجربة النسخة ..
جهاز الكمبيوتر ..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]هذه الصورة مصغره ... إنقر هنا لعرضها بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 710x503 والحجم 61 كيلوبايت .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
لوحة التحكم ..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]هذه الصورة مصغره ... إنقر هنا لعرضها بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 57 كيلوبايت .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
لقد تم وضع 10ستايلات ومجموعه من الخلفيات الرائعه ذات الذوق العالى..
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
يأتي الآن دور كيفية تركيب الويندوز .. وهي في غاية السهولة ..
بداية .. أنوه إلى أنه يجب ألا نعمل setup ونحن على الويندوز ..
بعد نسخ ملف الآيزو على اسطوانة فارغة نقم بإعادة تشغيل الجهاز .. واتباع الخطوات التالية ..
طبعاً .. إذا كنتم لا تريدوا التفريط بالويندوز الموجود عندكم .. يمكنكم تركيب الويندوز مثلاً على الـ D ..
وسيصبح عندكم 2 ويندوز ولا مشاكل بإذن الله ..
وكما قلت سينزل الويندوز دون التدخل منكم ..
وسافترض أننا سننزل الويندوز على الـ C ..
* شغل الجهاز وأنت على البووت وضع الاسطوانة في السيدي روم وعند بداية قراءة الجهاز لها اضغط Enter ..
ستظهر الشاشة الزرقاء وسيبدأ التحضير للإعداد ..
انتظر قليلاً وستأتي لك هذه الشاشة ..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]هذه الصورة مصغره ... إنقر هنا لعرضها بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 700x525 والحجم 45 كيلوبايت .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[حدد المكان الذي تريد تركيب الويندوز عليه وليكن الـ C كما في الصورة السابقة .. واضغط Enter ..
* سينقلك إلى شاشة زرقاء أخرى وسيتم عمل فورمات للـ C ..
حدد كما في الصورة ثم إضغط F ..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]هذه الصورة مصغره ... إنقر هنا لعرضها بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 700x525 والحجم 43 كيلوبايت .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
سيبدأ الفورمات كما في الصورة ..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]هذه الصورة مصغره ... إنقر هنا لعرضها بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 700x525 والحجم 33 كيلوبايت .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
انتهى دورك الآن .. ودع المهمة للاسطوانة ..
انتظر قليلاً حوالي ربع ساعة أو أكثر قليلاً وستجد ما يسرك ويشرح صدرك بإذن الله ..
نأتي لدور تحميل ملف الآيزو من النت ..
لقد قمت بحمد لله برفع النسخة كاملة على رابط مباشر وسريع .. وبإذن الله يبقى مدة طويلة ..
وأنصح باستخدام برنامج تحميل ..
الملف المطلوب
اضغط على بسم الله لتبدأ التحميل
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
لذلك بعد الانتهاء من تحميل الملف سيكون شكله كملف فيديو ..
ولن ينفع الفك عن طريق الضغط بالزر الأيمن للماوس عليه واختيار فك إلى ....
لذلك عند فكه اتبعوا الطريقة السهلة التالية:
نفتح برنامج الوينرار ونحدد مكان الملف المطلوب سيكون شكله هكذا ..
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
ممكن أن نضغط على فك كما في الصورة إذا كنا أعددنا شريط الوينرار هكذا ..
أو يمكن الضغط بالزر الأيمن للماوس على الملف واختيار فك من دون تأكيد كما في الصورة ..
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
بعدها سيبدأ الفك وانظر يفكه إلى XP 2006.iso
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
بعدها توكلوا على الله وانسخوه على اسطوانة فارغة ..
واكرر انه منقول لافادة الجميع

من هنا




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وبواسطة هذا البرنامج الصغير نستطيع تغيير امتداد الملف إلى آيزو iso
اضغط بالزر الأيمن للماوس على الملف
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





الساعة الآن 02:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir