منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   قسم طلبات التصميم (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=43)
-   -   طلب بنر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=8317)

انا الهوى الغائب 12-03-2008 09:11 AM

طلب بنر
 
جزاك الله الف خير على هذه الخدمه

بغيت بنت بالمقاس هذا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


ابيه على ذوقك

بوحبيبه 12-03-2008 05:56 PM

من فضلك تحديد المقاس

لأن الصورة غير ظاهرة

انا الهوى الغائب 12-03-2008 06:07 PM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


والمقاس 150*317

بوحبيبه 12-04-2008 12:54 AM

تفضل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

انا الهوى الغائب 12-04-2008 09:13 AM

تسلم يمنيك يالغلا

والله اعجبني جدا طريقه البنر واذا تسمح لي ودي بنر كبير وبنر صغير نفس الشكل فديتك

واذا ماتقدر خلاص ربي يعطيك الف عافيه

اشكرك من اعماق القلب

بوحبيبه 12-04-2008 07:51 PM

ياريت تحدد المقاسات المطلوبة

أو ترفق أمثلة للمقاسات

وأبشررر

انا الهوى الغائب 12-05-2008 12:03 AM

بنر صغير 150*60 [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





بنر كبير 486*60 [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

بوحبيبه 12-05-2008 01:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا الهوى الغائب (المشاركة 29252)
بنر صغير 150*60 [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

بنر كبير 486*60 [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


تفضل

الصغير

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

والكبير

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


انا الهوى الغائب 12-05-2008 06:50 AM

يعطيك الف عافيه ماقصرت حبيبي

بوحبيبه 12-05-2008 06:54 AM

يغلق للانتهاء

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:07 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir