منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   دنيا الجوال (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   Mms في منتهى الرقه .. ! (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=8336)

Silver 12-04-2008 11:02 AM

Mms في منتهى الرقه .. !
 




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
احـسـاس ماحسـيت فيــه بحيـاتـ،ي
ولا طرالي مثــل هـذا علي البــــال
كلمنـي أكثر عنـك وأترك سكاتـي
بـتأملك وأتـخيــلك أجـمـل امــــال
انت
الهنــا
انت
الحلــى وامنياتــي
ويازين هالصدفة علي كل الاحوال
لـقيــت فيــك انـت قربــــي لذاتــي
تـقـرب لقلبـي بالنـوايـا والافعــال
ماضيـك يـشبـه بـالالــم ذكريـاتــي
والحيـن نـفس الحـظ والجـرح والفال
طبـايـعك طبـق الاصل من صفاتــي
أهــم شـي الصــدق فيـنـي ولايـزال
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

كـل الامــوربخيــر

مادام انـت ابـخـيــر
يـالي مـعك بـدنيتـي
ماشـفـت الا الخـيــر
مـعاك شـفت الهـنـا
وانـسـيت ايـام العنـا
الله يـاحظـك بـحبـي
وفـيك يـاحظـي أنــا
اختـارك القـلب وهواك
ومايـعجبـه أحدن سواك
انت أغلي من روحي علي
وانت أغلي من هذا وذاك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
خطا
......ظنينا كل الناس يحبوني ويحبونك
حسبنا الناس تهوانا مثل مااحنا نهواهم
أثاريهم من الغيره يحسدوني ويحسدونك
محد جانا وعلمنا انا وياك شفناهم
هدفهم أفقدك وأبقي حياتي كلها بدونك
تري اكبر دليل اللي حصل بالامس وياهم
ماشفت عيونهم ترسل سهام الغيره لعيونك
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وفا قلبي مثل ماتوفي العشاق أو أكثر
أحب بجد ماألعب مثل منهم في سني صغار
ولا أذكر قلبي لو مره معاها كذب وقصر
في ذاك الوقت ماأكتب ولكن أحفظ لشعار
عشان اعجابها فيني يزيد ويصبح الاكبر
حفظت لخالد الفيصل قصيدة ياغريب الدار
ود يوان البدر كله م وأبحر
بنيت لحبها قصر عظيم وعالي الاسوار
ولا فكرته بيوم علي ذا الحب يدمر
غرام كنت له شاري وباع بأخر المشوار
أنا عقب الغدر هذا أنا وشلون ماتأثر
بكيت بيوم فرقاها تقل بين الحنايا نار
وكني فاقد الدنيا ولاني قادر اتصبر
أبتاأسف أنا لقلبي عسي يتقبل الأعذار
لأني صدق ذليته وعذري حيل متأخر



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
يارب قدرني علي الحب ورضاه
ولا انحرم منه علي طول يارب
دامه يبي قربي وانا قربه أبغاه
حبيبي اللي همه رضاي والحب
يكفي خذا عقلي وخذا الروح وياه
يوم التقينا بلا مواعيد بالدرب
والقلب من كثر الفرح فز وحياه
نبض الحياه الي سكن داخل القلب
اذا الخطا اقول العيب عداه
واقول مايقصد ولا كان له ذنب
لو يبتعد مااحب بعده ولا انساه
وأبقي أفكر به وبالمره أتعب
يفرح الي جاني وأنا افرح بلقياه
وأذكر بدايتنا أنا كنت معجب
لولاه ماعشت الهنا يوم لولاه
من جد حبيته وعن جد ينحب
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وكل..... مافينـا محبــه
............ .......والله لايـــغيــر عليـنــا
يادفاي بعز بــردي
ياشقاي ان زاد وجدي
يابعد روحي وبعدي
ايـه ورب العـالميـنـا
ماتغيـرت وظروفـي
تشهد وتشهد حروفي
طبعنا نكرم ونوفي
ونشتـري من يشترينا
ماعليـنــا بالعـواذل
همهم تحصيـل حاصـل
لو يـعملون العمايـل
عنـــهــم لا مادريــنــا
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
لاتحسب اني يوم تبعد ابرجـيك
ان جيتني حياك وان رحت عادي
ماتفرق اصلا لو يجيبون طاريك
ولا اسمعك لو صرت جنبي تنادي
خلاص ماأحبك ولا عدت مغليك
مسـكيـن لو فكرت تسكن فؤادي
مجنون لو علقت نفسي أنا فيك
مابـي محبـت من يـدور بعادي
ياما زعلت وكنت دايم أراضيك
أجيـك وأكسـرعزتي مع عنـادي
ابعد وتلقي حب ثاني يسليـك
هذا جزا من كـان بالصـد بــادي
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
ان جيت حطتني علي الراس من فوق
ماحدن أسرني كثر خلي بطيبه
حتي وهي جنبي تحسسني أبشوق
وشلون لامن شفتها بعد غيبه
واللي مزود حسنها حسن منطوق
متواضعه لكن لها ألف هيبه
مخلوق لكن غير عن كل مخلوق
مصيبة ياحلوها من مصيبه
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




kokoahmed 12-07-2008 12:52 PM

;/.'[]ooooooooooooooooooooo
 
oooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo

manolly 02-28-2009 05:52 AM

ميرسي ليك يا سيلفر عالكلام الهايل ده

Mr.New 06-19-2009 06:30 AM

شكرا جزيلا على التوبيك الجامد ده


سي يو



نيوووووو


الساعة الآن 12:16 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir