منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   قسم طلبات التصميم (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=43)
-   -   طلب تصميم بنرات .. من أهل الجنوب .. فرسان جازان (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=8369)

فرسان جازان 12-05-2008 01:05 AM

طلب تصميم بنرات .. من أهل الجنوب .. فرسان جازان
 
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله

أنا شفت أعلانك في موضوعي لذلك سجلت معاكم في هذا الصرح الشيق

وأتمنى له التوفيق والنجاح ومزيداً من التقدم إن شاء الله

وأبي منك تصميمن .. بنرات .. بمقاسات مختلفة .. وعلى ذوقك

المقاس الأول :

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

المقاس الثاني :

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


بدي أعطيك رابط منتداي بس أخاف من قوانين المنتدى لاني لم أطلع عليها .

العل العموم بتعرف أسم موقعي من معرفي .. وشكراً لك .

بوحبيبه 12-05-2008 01:21 AM

الصور غير ظاهرة

يمكنك كتابة المقاسات

مع اضافة رابط موقعك

وأبشرر

فرسان جازان 12-05-2008 02:36 AM

المقاس الأول

150 * 60

المقاس الثاني

485 * 60

موقعي: منتديات فرسان جازان

الرابط : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وشكراً لك

بوحبيبه 12-05-2008 07:02 AM

تفضل

الاول

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

الثانى

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

فرسان جازان 12-05-2008 07:10 AM

أبدااااع أخي

شكراً وبارك الله فيك .. الله يعطيك العافية

خالص شكري وتقديري

لشخصك الكريم



سؤال : عندي موقع ثاني ممكن أطلب ولالا

أذا ممكن أسم الموقع .: معهد هاكاتي التطويري

والرابط الخاص به هو :: [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وشكراً لك ..

فرسان جازان 12-05-2008 08:04 PM

هل تصممون أوسمة :: مدفوعة

أي بمقابل مادي

نرجو التوضيح

بوحبيبه 12-05-2008 08:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرسان جازان (المشاركة 29477)
هل تصممون أوسمة :: مدفوعة

أي بمقابل مادي

نرجو التوضيح



ضع طلبك

وتحصل عليه مجانى ان شاء الله

العرض ساري حتى يوم العيد

فرسان جازان 12-06-2008 01:55 AM

أريد مجموعة من الأوسمة أخي ,, لمنتديات فرسان جازان

أبي شعار خاص بموقعي مثل إلى بالايقونة أسفل الشعار على ذوقك

وأوسمة شبيه لها كمان على ذوقك بس نفس الجمل

وتكون فيها الأيقونه ــ وعليها أسم الموقع .. فرسان جازان

عند 1000 مشاركة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

عند 2000 مشاركة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


عند 3000 مشاركة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

عند 4000 مشاركة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

عند 5000 مشاركة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

عند 6000 مشاركة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

عند 7000 مشاركة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


2- أوسمة متنوعة

- وسام الحضور المميز :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



- وسام الإبداع : ويعطى للمبدعين في مجال ما
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

- وسام الأكثر دعوة :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



أنا الحقيقة طولت عليك

بس أي خدمة أنا تحت أمرك


وشكراً لكم

بوحبيبه 12-06-2008 02:50 AM

الشعــــــــــــــــــــا ر (بدون خلفية)

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

والاوسمة

عند 1000 مشاركة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

عند 2000 مشاركة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

عند 3000 مشاركة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

عند 4000 مشاركة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

عند 5000 مشاركة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ولو حد عدى ال 5000 خليه مدير مش هيحتاج اوسمه .. ههههه



فرسان جازان 12-06-2008 08:04 AM

أبشر توصتك على عيني وراسي .. أنا عندي مدير قبل حتى 1000 مشاركة

فضلاً وليس أمراً ..

أبي عضو مؤسس

والحضور المميز


الساعة الآن 02:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir