منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   تحميل Windows Vista Service Pack 2 Beta (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=8371)

admin 12-05-2008 03:04 AM

تحميل Windows Vista Service Pack 2 Beta
 
تحميل Windows Vista Service Pack 2 Beta
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


قامت ميكروسوفت باصدار الحزمة الخدمة الثانية لنظام تشغيل ويندوز فيستا Microsoft Windows Vista Service Pack 2 beta و تشمل هذه الحزمة علي تطوير جودة ويندوز فيستا حيث تحتوي علي تحديثات الامان و الاداء وتطوير الدعم للاجهزة الصلبة و المقاييس الحديثة الان ويندوز فيستا تدعم محركات أقراص الBluRay و كذلك تم إضافة النسخة الأحدث من محرك البحث عن الملفات Windows Search 4.0 وإضافة أداة Connect Now التي تبسط و تسهل عملية الإتصال بالشبكات اللاسلكية وضبط إعداداتها و كذلك إضافة حزمة مزايا Bluetooth 2.1 لدعم المواصفات الحديثة للأجهزة التي تدعم الإتصال عبر البلوتوث و عدد من التحديثات الأخرى.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


Windows Vista Service Pack 2 Beta - (32-bit)
(434 MB)

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

Windows Vista Service Pack 2 Beta - (64-bit)
(726 MB)

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

Windows Vista Service Pack 2 Beta DVD-ISO
1228.8 MB
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ahmed_yasser190 03-06-2010 01:11 AM

شكرااااا على البرنامج الرئع
وبارك الله فيك
لك منى أجمل تحيه


الساعة الآن 09:18 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir