منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   قسم طلبات التصميم (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=43)
-   -   طلب بنر + تبادل نصي ان أمكن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=8372)

العمده 12-05-2008 04:33 AM

طلب بنر + تبادل نصي ان أمكن
 
السلام عليكم

اخي ممكن تصمم لي بنر اعلاني

مقاس

150 × 60

وواحد ثاني بمقاس

486×60


اسم المنتدى : حارة المهايطية

وهذا الموقع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


و عندي استفسار .. هل بالامكآن التبآدل النصي معكم ؟


يمنع وضع الايميل حتى لايغلق الموضوع

admin 12-05-2008 05:06 AM

بالنسبه للموضوع التبادل

هناك فرق كبير واعتذر لك اخى



بوحبيبه 12-05-2008 08:35 AM

الكلمات المراد كتابتها على البنر ؟

العمده 12-05-2008 09:18 AM

خذ راحتك اخي ماعندي شي براسي صراحه

خلي الكلام كذا شي مصرقع و مرجوج و اتوكل =]

بوحبيبه 12-05-2008 09:39 AM

تفضل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

العمده 12-06-2008 04:46 AM

تسلم و الله ياشيخ ماقصرت

بوحبيبه 12-06-2008 05:06 AM

يغلق للانتهاء

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir