![]() |
كيفيه نسخ (حرق) اسطوانه بواسطه النيرو
كبفيه نسخ (حرق) اسطوانه بواسطه النيرو نقوم بتشغيل البرنامج تظهر الشاشه الافتتاحيه للبرنامج هكذا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الان مع شرح الاختيار الاول من خلال الضغط عليه وهو نسخ اسطوانه عاديه عليه اى نوع من البيانات مثل صور برامج العاب يظهر لنا هذه القائمه نضغط على Add لاضافه الملفات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] نحدد المكان الذى ترغب باضافه الملفات من خلاله واضغط Add [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بعد الاضافه تظهر الملفات والمساحه المستخدم لاضافه ملفات اخرى اتبع نفس الطريقه وللنسخ اضغط على Next [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الان المرحله الاخيره قبل النسخ بعد التاكد من اسم الاسطوانه واختيار درج الاسطوانات الناسخه اضغط Brun [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] جارى الان الاعداد للنسخ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يتم الان النسخ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] والان مع الاختيار الثانى وهو نسخ اسطوانه اديو بعد الضغط عليه تظهر لنا هذه الشاشه مع الفرق عن الشاشه السابقه حيث لا يمكن الا اضافه ملفات صوت فققط وبدلا من مساحه الاسطوانه يظهر الوقت حيث الاسطوانه الادويه مساح الوقت عليه 80 دقيقه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الان يتم اضافه ملفات الصوت [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يتم معالجه ملفات الصوت التى تم اضافتها [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يظهر امامك الملفات التى تم اضافتها وكذلك الوقت المستخدم اضغط على Next للبداء فى النسخ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الشاشه الاخير قبل النسخ اضغط Brun للبدء فى النسخ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الان مع الاختيار الثالث وهو نسخ اسطوانه فيديو هذه الشاشه لاضافه ملفات الفيديو او الصوت واضغط على Add لاضافه الملفات ونفس باقى الخطوات فى المراحل السابقه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الاختيار الرابع والاخير وهو النسخ من اسطوانه الى اسطوانه اخرى تظهر لنا هذه الشاشه نختار منها Copy Entire Disc [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فى حاله استخدم درج واحد فى النسخ يجب ان يكون نفس الاسم [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اتمنى ان اكون وفقت فى الشرح هذا الموضوع اهداء الى العضو كونان تحياتى |
شرح رائع ومتميز
جزاكم الله كل خير |
اقتباس:
|
| الساعة الآن 09:37 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir