منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   قسم طلبات التصميم (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=43)
-   -   ممكن طلب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=8378)

غير مسجل 12-05-2008 08:01 AM

ممكن طلب
 
ممكن بنر المقاس 150 في 60
اسم المنتدى مدرسة المراهقين الرابط [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

بوحبيبه 12-05-2008 08:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غير مسجل (المشاركة 29367)
ممكن بنر المقاس 150 في 60
اسم المنتدى مدرسة المراهقين الرابط [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الكلمات المطلوبة على البنر ؟؟

mrah8.com 12-05-2008 08:52 AM

منتديات للشباب والبنات

mrah8.com 12-05-2008 08:53 AM

وممكن تسوي لي شعار للمنتدى

بوحبيبه 12-05-2008 08:30 PM

تفضل البنر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

mrah8.com 12-06-2008 12:25 AM

أخوي متأكد انو البنر 150 في 60
وبالله ممكن شعار للمنتدى

بوحبيبه 12-06-2008 02:22 AM

بالنسبة للبنر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


والشعـــــــــــــــــــا ر (بدون خلفية)

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


mrah8.com 12-06-2008 03:23 AM

يعيطك العافية

بوحبيبه 12-06-2008 03:51 AM

يغلق للانتهاء

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:05 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir