![]() |
طلب بنر اعلاني لمنتديات معزوفات فلسطينية
السلام عليكم
كيف الحال ان شاء الله بخير كل عام وانتم بالف خير وان شاء الله بيجي العيد وانت بخير وسلامة اخواني انا اريد تصميم بنر لموقعي معزوفات فلسطينية اذا امكن وشكرا لكم جزيلا اخي تفضل موقعي وشوف البنرات اللي فيه عشان تصمملي واحد على زوئك يسلمو اخي وشكرا جزيلا كل عام وانتم بالف خير [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
كل عام وانت بخير اخي
يسلمو غلبتك والله معي يعطيك العافية اخي بدي اغلبك بدي شعار لمنتدى معزوفات فلسطينية مش لاقي شعار مناسب للموقع ممكن تساعدني شكرا لكم يعطيكم العافية |
|
شكرا اخي
اخي بس ما زبط معي الشعار على المنتدى لانه كبير والشعار بدي احطه على الصور في المنتدى وكمان بدي احطه بشكل جميل على الهيدر اخي شوف موقعي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وانه الشعار لازم يركب على الاستايل واقدر اضع الشعشار على الصور بطريقة حلوة ومميزة وشكرا وكل عام وانتم بخير |
الشعار مصغر [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وشفاف لوضعه على الصور [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 02:30 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir