منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   قسم طلبات التصميم (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=43)
-   -   طلب بنر اعلاني لمنتديات معزوفات فلسطينية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=8387)

m3zofat.com 12-05-2008 07:25 PM

طلب بنر اعلاني لمنتديات معزوفات فلسطينية
 
السلام عليكم

كيف الحال ان شاء الله بخير

كل عام وانتم بالف خير


وان شاء الله بيجي العيد وانت بخير وسلامة


اخواني انا اريد تصميم بنر لموقعي معزوفات فلسطينية اذا امكن

وشكرا لكم جزيلا

اخي تفضل موقعي

وشوف البنرات اللي فيه عشان تصمملي واحد على زوئك

يسلمو اخي وشكرا جزيلا

كل عام وانتم بالف خير

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

بوحبيبه 12-05-2008 09:02 PM

تفضل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

m3zofat.com 12-07-2008 12:58 AM

كل عام وانت بخير اخي

يسلمو

غلبتك والله معي

يعطيك العافية

اخي بدي اغلبك بدي شعار لمنتدى معزوفات فلسطينية

مش لاقي شعار مناسب للموقع ممكن تساعدني

شكرا لكم

يعطيكم العافية

بوحبيبه 12-07-2008 02:37 AM

تفضل الشعار

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

m3zofat.com 12-07-2008 02:15 PM

شكرا اخي

اخي بس ما زبط معي الشعار على المنتدى لانه كبير

والشعار بدي احطه على الصور في المنتدى

وكمان بدي احطه بشكل جميل على الهيدر
اخي شوف موقعي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وانه الشعار لازم يركب على الاستايل

واقدر اضع الشعشار على الصور بطريقة حلوة ومميزة

وشكرا
وكل عام وانتم بخير

بوحبيبه 12-07-2008 11:09 PM

الشعار مصغر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وشفاف لوضعه على الصور

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir