منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   جرحك نساني معنى الحياة !! (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=8389)

tafa 12-05-2008 09:51 PM

جرحك نساني معنى الحياة !!
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
جرحك نساني معنى الحنـان صار جرحي للدوا مايخضـع

جرحك خلاني مثل الزمـان إذا راح مستحيـل يرجـع

أبي أشرب وأنا مو عطشـان مثل السراب وكيف يخـدع

ولو شربت أبقـى ضميـان كنّي بصحرا وصعب أشبـع

إن تركتك أصيـر حيـران وإن ناديتك أبـد ماتسمـع

واليوم يومك بتكون ندمـان ولو بكيت دمعك مايشفـع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
تحياتى..tafa


THE KING 12-06-2008 02:35 AM

كلام جميل جدا

سلمت يداك

هيمة فرج 12-08-2008 09:19 PM

جرحك خلاني مثل الزمـان إذا راح مستحيـل يرجـع

جميلة اوى

Silver 12-09-2008 02:18 PM

مواضيعك دائما متميزة

كل عام وانت بخير

radwan 12-14-2008 12:11 AM


الكلام جميل جدا
ولكن هل فكرت مرة انت تكتب بالفصحى؟


الساعة الآن 08:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir