![]() |
أطفال غزة.. بأي ذنب قتلوا؟
أطفال غزة.. بأي ذنب قتلوا؟ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الطفلتان لمى وهيا حمدان هل حملتا السلاح أثناء ركوبهما عربة حمار لكي تستهدفهما صواريخ الاحتلال ؟ (الفرنسية) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] هناك أطفال لم يموتوا ولكنهم يقاسون مبكرا آلاما لا علاقة لها بالطفولة والبراءة (الفرنسية) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الطفلة دينا بعلوشة قتلت مع أخواتها الأربع في قصف استهدف منزل ذويها في بيت لاهيا شمال غزة (رويترز) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] حتى الأطفال في الضفة الغربية الذين عبروا عن غضبهم الطفولي عاجلتهم آلة الاحتلال بالقتل (الفرنسية) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] هذا الرجل الذي فقد بناته الخمس لم يكن مقاتلا لإسرائيل كي يتعرض منزله للقصف (رويترز) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] أقارب طفلة فلسطينية يستعدون لدفنها بعد انتشالها من أنقاض بيتها المدمر (رويترز) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] قريب الطفلة دينا بعلوشة يشهد العالم على فظاعة جريمة قتل الأطفال (رويترز) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الطفل يحي الحايك تحت الركام .. فهل كان مقاتلا (الجزيرة نت) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] جدة الطفل يحي الحايك تتعرف عليه بعد انتشاله من تحت الركام (الجزيرة نت) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] شاب فلسطيني يحمل طفلا لفظ أنفاسه قبل أن يصل ألى المسشفى |
ياقلبى.......... حسبى اللة ونعم الوكيل فى الاعداء
الاطفال دول بس اية ذنبهم ...... يارب خد حقهم |
اللهم دمر اعداء الاسلام
|
| الساعة الآن 09:04 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir