منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   خذ قلبي لجروحك ولا يجي قلبك جروح (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=8763)

tafa 01-01-2009 10:26 AM

خذ قلبي لجروحك ولا يجي قلبك جروح
 
خذ قلبي لجروحك ولا يجي قلبك جروح
يسلم قلبك اللي بكـل مـا فينـي فديتـه

,وليه ما شيل همومك وانت للروح روح
لو ينشرى فرحك بعمري لجلـك شريتـه

لو ينشغل بالك احس كل مافينـي ينـوح
تصغر الدنيا بعيوني وكل فرحي نسيتـه

اشكي ما بك خـل قلبـك لقلبـي يبـوح
ذبحني سطر من الالـم بعيونـك قريتـه

عطني احزانك ببني لها بصدري صروح
خلها من اسى الماضي اللي بحبي طويته

اضحك حبيبي بسمتك لي غايه وطمـوح
كن نور هالدنيا من صدى ضحكك خذيته

تبسم للامل خل عطـره بجـوك يفـوح
ترى بعيوني غرامك امل عمري بديتـه

انت بناظري قمه ويبقى غيـرك سفـوح
لا عدمت نظر عيني دامك بطيفك ضويته

خذ قلبي خذ كل ما فيني ولا تجيك جروح
انا ادري كثر ما عطيتك حقك ما وفيتـه


tafa

admin 01-01-2009 11:31 PM

اقتباس:

اضحك حبيبي بسمتك لي غايه وطمـوح
كن نور هالدنيا من صدى ضحكك خذيته



والله كلام جميل

اتمنى لك التوفيق

محمد ربيع غانم 01-02-2009 02:41 AM

تسلم يا ملك الرومانسيه

tafa 01-02-2009 05:51 AM

شكراااا يا شباب على الردود

واتمنى ان تكون اعجبتكم

محمد شريف 01-02-2009 07:13 AM

ايه ياعم الحلاوه دى تسلم ايدك على الكلام الجميل ده

tafa 01-02-2009 10:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف (المشاركة 31408)
ايه ياعم الحلاوه دى تسلم ايدك على الكلام الجميل ده


شكرا يا محمد


الساعة الآن 07:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir