منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى نور الإيمان (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   ابتسمْ .. نعم ابتسمْ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=9047)

وليد نعيم 01-15-2009 11:16 AM

ابتسمْ .. نعم ابتسمْ
 
ابتسمْ .. نعم ابتسمْ
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
OoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoO

ابتسمْ .. نعم ابتسمْ

لم َ العبوس والحزن ؟؟

لم َ الضيق والهم ؟؟

ابتسم وبالغ ْ في الابتسامْ .. لاتتجهمْ وتقلْ لم َ ابتسمْ ؟؟

ابتسم .. لأن ّ الله ربك .. ورسولك سيد الأنامالحبيب محمد صلوات الله وسلامه عليه .

ابتسم .. لأن الإسلام دينك .. .

ابتسم .. لأن ّ الله اصطفاك من بين كل الخلق وجعلكابن آدم لا حيوانا ً ولا شيطانا ً .

ابتسم .. لأنه جعلك على أرضه خليفة ًدون الخلائق .

ابتسم .. لأنّ الله ربك ومعبودك وخالقك في أحسن خلق .

ذلك الإله الذي إذا ناديته قال : " لبيك عبدي " .

أيُ إله ٍ إذاناديته قال لك: " لبيك عبدي .. لبيك عبدي ؟؟ " إلا هو ؟؟

ابتسم .. لأن الله يسمع شكواك ويجيب دعواك .

وإذا سألته أعطاك .. وبكرمه حباك .. وإذا تقربتمنه شبرا ً تقرب منك باعا ً .

يا الله !! ما أرحمك .. ويا لسعة عطفك !

ابتسم .. وحين تبتسم سترى على وجهك ابتسامة ً ليس هناك أحلى ولا أنقى منها .

admin 01-19-2009 06:38 AM

تبسمك فى وجهك اخوك صدقه

THE KING 02-18-2009 06:41 AM

شكرا
بارك الله فيك اخى

جعله الله فى ميزان حسناتك

Silver 02-19-2009 11:50 AM

يا الله !! ما أرحمك .. ويا لسعة عطفك !


الساعة الآن 07:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir