منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم ادم (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=32)
-   -   إدارة الازمات في الفعاليات والمؤتمرات يحيى السيد عمر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=96878)

ahmed_abediom 10-15-2018 05:06 AM

إدارة الازمات في الفعاليات والمؤتمرات يحيى السيد عمر
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


يحيي السيد عمر برامج الفعاليات سمارت ايديز


البرنامج التدريبي الخامس
إدارة الأزمات في الفَعَالِيَّات والمؤتمرات
• التعريف بإدارة المخاطر، وأهميتها، وأُسُس نجاحها.
• أنواع المخاطر التي تُواجِه القائمين على تنفيذ الفَعَالِيَّات والمؤتمرات.
• سُبُل تَنْمِيَة مهارات التَّنَبُّؤ بالمخاطر لدى القائمين على إدارة الفَعَالِيَّات.
• مراحل إدارة المخاطر لِلفَعَالِيَّات والمؤتمرات.
• أَهَمِّيَّة التقييم الدقيق للمخاطر في جميع مراحل الفَعَالِيَّة.


للتواصل مع المدرب بشكل مباشر من خلال البريد التالي ::

البريد الالكتروني ::
yahya@yahyaomar.com

أبو سهم 10-15-2018 05:07 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي ahmed_abediom...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 10:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir