منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 3 من 3
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: Dr.Galal
المنتدى: قسم طلبات التصميم 12-21-2008, 10:30 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,300
أرسلت بواسطة Dr.Galal
العادية البنر الاعلاني الي بيتحط من فوق العرض...

العادية البنر الاعلاني الي بيتحط من فوق
العرض 60
والطول 150
مثل هذا http://img126.imageshack.us/img126/6215/80049947iz6.gif
المنتدى: قسم طلبات التصميم 12-20-2008, 06:04 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,300
أرسلت بواسطة Dr.Galal
ممكن بنر ضروري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بكم يا اهل الماجيك
لو سمحتم عاوز منكم بنر اعلاني يضع في الاعلانات الصغيرة
مواصفاته :
احترافي
متحرك
مكتوب فيه : منتدى ganderesa عالم من المنوعات
والخط...
المنتدى: قسم طلبات التصميم 12-04-2008, 06:12 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 978
أرسلت بواسطة Dr.Galal
لو سمحتم عاوز بنر ضروري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتم انا اريد بنر احترافي لمنتدى طريق التفوق التعليمي
www.elgalal.tedatasoft.com/vb
مواصفات البنر
الشكل : الخلفية حمراء ويكون احترافي
المكتوب فيه : منتدى طريق...
عرض النتائج 1 إلى 3 من 3

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 08:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir