منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 26
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: 5o5a
المنتدى: عالم حواء 10-18-2009, 06:10 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 770
أرسلت بواسطة 5o5a
طبعااا يا مانولي انتي البنت الدفشة قصدي قصدي...

طبعااا يا مانولي انتي البنت الدفشة قصدي قصدي الناعمة دانا اكتر واحدة عرفاكي
المنتدى: اللعـــب 03-10-2009, 05:52 PM
مشاركات: 354
المشاهدات: 8,342
أرسلت بواسطة 5o5a
22222222222222222222222222222222222222222222222222...

22222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222
المنتدى: الابداعات الفنيه للاعضاء 03-02-2009, 01:59 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 923
أرسلت بواسطة 5o5a
معلش عندي غلط مطبعي الحب هباء ...

معلش عندي غلط مطبعي
الحب هباء



ناس اوفياء

اعذروووووني
المنتدى: الابداعات الفنيه للاعضاء 03-02-2009, 01:58 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 923
أرسلت بواسطة 5o5a
فإذا احببت

أدمعي ياعين على زمن أصبح فيه الحب هبـــــــــــــاء

ومـــــــاذا سأنـــتظـــــر بـــعد غــــدر الأحبــــــــــــــاء

ســـــوف أرحــــل هـــــــــــــــذا الــــــــمســـــــــــاء
...
المنتدى: عالم حواء 03-02-2009, 01:51 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,105
أرسلت بواسطة 5o5a
موضووووووووووووع صح بس مش كل البنات بيبقو نفس...

موضووووووووووووع صح بس مش كل البنات بيبقو نفس الطبع
المنتدى: عالم حواء 03-02-2009, 01:41 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,401
أرسلت بواسطة 5o5a
الكلااااام كله صحس يمكن مش موجود بصورة منتشرة في...

الكلااااام كله صحس يمكن مش موجود بصورة منتشرة في مصر بس هنا في الخليج بيكونو في المدارس والجامعات واضحيييييييين اوووووووووووي منقدرش نعمل حاجة غير انو احنا ندعهلهم ونقولهم ربنا يهديكم
المنتدى: منتدي الفنون الادبيه 03-01-2009, 05:07 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 986
أرسلت بواسطة 5o5a
عندما تجد احساسك غير قادر على الوصول لمشاعرك

عندما تجد احساسك غير قادر على الوصول لمشاعرك
عندما تجد مشاعرك لا تتحرك بداخلك من كثرة حزنها
عندما تتصلب احاسيسك تجاة من تريد ان تكون شريكة حياتك
عندما تجد نفسك وحيدة لا يشعر بحزنها احد سواك
ايضا...
المنتدى: منتدي الفنون الادبيه 03-01-2009, 05:04 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 847
أرسلت بواسطة 5o5a
من تكوني

من تكونى ان تعذبينى واسامح ؟
من تكونى ان تخاصمنى واصالح ؟
انت واحدة بين الاف العيون
لية انا ارضا بعذابك من تكونى
ياللى قلبك ماعرف طعم الهوى
ماهوى ولا حب يوم ولا انكوى
هل حياتى عندك وموتى سوى ...
المنتدى: اضحك من قلبك 03-01-2009, 05:00 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,058
أرسلت بواسطة 5o5a
اييييييييييييه الكلام ده يامانولي صدقينا لو عملنا...

اييييييييييييه الكلام ده يامانولي صدقينا لو عملنا كدا مش هيبصلنا تااااااااني:)):-*
المنتدى: سلة المحذوفات 03-01-2009, 04:46 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 427
أرسلت بواسطة 5o5a
ما هو او هي؟؟...

ياااااااااااااارب يعجبكم

ما هو وجه التشابه بين الكمبيوتر والتاكسي والحفرة ؟
ج 1 : الكمبيوتر ..... حاسب آلي
التاكسي ...... حاسب يا اسطى
الحفرة ........ حاسب لا تقع

س2 : ما هي قمة الحيرة ؟...
المنتدى: اضحك من قلبك 03-01-2009, 04:43 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,250
أرسلت بواسطة 5o5a
للأذكياء

حاجاااااااااااااات الاذكياء بس يارب تعجبكم


ما هو وجه التشابه بين الكمبيوتر والتاكسي والحفرة ؟
ج 1 : الكمبيوتر ..... حاسب آلي
التاكسي ...... حاسب يا اسطى
الحفرة ........ حاسب لا تقع
...
المنتدى: منتدي الفنون الادبيه 03-01-2009, 04:37 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 738
أرسلت بواسطة 5o5a
يايمه يعني الام

يايمه يعني الام
المنتدى: سلة المحذوفات 02-28-2009, 11:12 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 544
أرسلت بواسطة 5o5a
طريقة عامل الضفاير

[/URL]

(http://www.iamsaudi.com/up/uploads/783973e604.jpg)


..
المنتدى: عالم ادم 02-28-2009, 11:06 PM
مشاركات: 213
المشاهدات: 13,032
أرسلت بواسطة 5o5a
ما اصعب ان تشتاق لشخص وهوا يخونك في غيابك

ما اصعب ان تشتاق لشخص وهوا يخونك في غيابك
المنتدى: منتدي الفنون الادبيه 02-28-2009, 11:02 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,338
أرسلت بواسطة 5o5a
مااااااااانولي كلامك جاااااااااااااااااااااااامد

مااااااااانولي كلامك جاااااااااااااااااااااااامد
المنتدى: منتدي الفنون الادبيه 02-28-2009, 10:57 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 628
أرسلت بواسطة 5o5a
ااااااااااااااااااه

تعبت من مجرد الادعاء
اني لا اعيش بعناء
وانا في كل ليلة
تحمر عيني من البكاء
ايعقل .........
لم يتردد ان ينظر للوراء
لم يعي اني ساعيش بشقاء
لم يتذكر ايام الحب والوفاء
ام كل شيء لديه سواء...
المنتدى: منتدي الفنون الادبيه 02-28-2009, 10:55 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 738
أرسلت بواسطة 5o5a
ابي انسااااااااااااااااااااااااااااااه

أبي أنساه يايمه
يايمه ارجوك سمعيني .. يايمه بس (( لاتقسين ))
واذا شفتي دموع الحب .. ضميني
الين ماأموت .. ابي انساااااه وانسى الصوت ..
ابي انساه يايمه .. نسيني !!
وعلى حضنك ابي ابكي .. على نفسي...
المنتدى: صدى الملاعب العربيه والعالميه 02-28-2009, 10:49 PM
مشاركات: 206
المشاهدات: 12,106
أرسلت بواسطة 5o5a
اهلاوووووووووووووووووووية ...

اهلاوووووووووووووووووووية


http://sport4ever.maktoob.com
المنتدى: اضحك من قلبك 02-28-2009, 10:45 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,289
أرسلت بواسطة 5o5a
حلوووووووو

حلوووووووو
المنتدى: اضحك من قلبك 02-28-2009, 10:36 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 1,818
أرسلت بواسطة 5o5a
هههههههههههههههههههههههههههههههه الحمد الله جدتي...

هههههههههههههههههههههههههههههههه الحمد الله جدتي مفيش اطيب منها
المنتدى: اضحك من قلبك 02-28-2009, 10:31 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,200
أرسلت بواسطة 5o5a
مخلصة اووووووووووووووووووووووي

مخلصة اووووووووووووووووووووووي
المنتدى: اضحك من قلبك 02-28-2009, 10:14 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 906
أرسلت بواسطة 5o5a
كلااااااامه جامد مووووووووت

كلااااااامه جامد مووووووووت
المنتدى: اللعـــب 02-28-2009, 10:11 PM
مشاركات: 471
المشاهدات: 16,475
أرسلت بواسطة 5o5a
اسمي الحقيقي....خلود .

اسمي الحقيقي....خلود .
المنتدى: اضحك من قلبك 02-28-2009, 10:09 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,368
أرسلت بواسطة 5o5a
معلوماااااااااااااااااااااااات جامده جدااااااا

معلوماااااااااااااااااااااااات جامده جدااااااا
المنتدى: اضحك من قلبك 02-28-2009, 10:02 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,430
أرسلت بواسطة 5o5a
اه والله كلااااااااااامك صح ...

اه والله كلااااااااااامك صح
تاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافهييييييييييييين:)):)):))
عرض النتائج 1 إلى 25 من 26

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 04:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir