الموضوع
:
(أترآقصنِي على حافة الضوءِ بـ هُدوءْ ..) ؟
عرض مشاركة واحدة
#
6
12-24-2009, 01:48 AM
bosbos love
فريق تنشيط المنتدي
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 1,709
فَـ بعدمآ لآمَستْ يدآكَ أطرآفَ أصآبعيْ المُجمدة
أصبحتُ خَآويةْ إِلآ منكَ , فَآرغةْ إلآ منكَ
مُمتلئةْ بكَ , مُشبعةْ بكَ
علىْ مآيبدوَ آنّيْ آكثثثرتُ منكَ !!
ياااااااااااااااااااااة جميلة جدا يا ستار
وروعة بجد
شكرا ليكى يا قمر
bosbos love
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات bosbos love