الموضوع
:
(أترآقصنِي على حافة الضوءِ بـ هُدوءْ ..) ؟
عرض مشاركة واحدة
#
9
01-07-2010, 08:06 AM
moroman
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 51
جميلة اوووووووووووووووى جداااا
اصعب حاجة على الانسان هى الفراق
الفراق يدمر الانسان وصعب الايام تدواى هذا الجراح
وفى مقولة جميلة اووووووووووى انا بحبها
كم كنت اتمنى ان اعيش كما اردت .... ولكنى عشت كما اراد القدر
فكل واحد بياخذ نصيبة فى اى حاجة
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين.
إضغط هنا للتسجيل
]
moroman
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى moroman
البحث عن كل مشاركات moroman