عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-01-2010, 11:07 AM
farno0ose farno0ose غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 4
افتراضي ممكن تسمعوا القصة بعدين تحكموا

هاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااااا اااي


شباب وصبايا

باختصاااااااااااااااااااا ااااا اار كدااااااااااااااااااااااا اااا

بقولكم قصتي واللي وصلني هنا

السلام عليكم اول شي

انا ياحبايب كنت ماشي بالسيارة بسرعة يعني

مو مرة مسرع بس تقدرو تقولوا ماشي 260 مو طبلون السيارة لسه باقي >>>>>>>>>>>>>>>>والله لو معاك كورفيت


الموهم وفجأة كدا أشووف نور قوي جاي من بعيد

وفرملت الين وصلت السرعه 250 >>>>>>تراااك مررررررة كداب

كل ما اقرب النور يزيد وانا شايل هم

قلت أكيد القمر في وجهي مو معقوووول

الموهم قلت ياواااااااااد الباب اللي يفوت جمل

يفوت farno0ose لأ طبعا فكيت باب السيارة ونزلت منها

ورااااااحت في حال سبيلها


وشفت رجال طيب ماادري هو مين

قالي هنا في ناس محترمين ومدلعين وحلوين

ممكن تقعدعندهم قلتله انت تعرفهم

قال ايوه !!!!!!!!! قلت خلااص~X(

بروح وبأشوف تتدروا مييييييييين هادوله النااااااااااس


هم هم هم هم هم هم هم همهم

>-أنتــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــم>-

التعديل الأخير تم بواسطة farno0ose ; 02-01-2010 الساعة 11:10 AM
رد مع اقتباس