
05-11-2010, 05:05 AM
|
|
|
|
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 766
|
|
السويسرول , كيك مع الجلى ايلول
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
مقاديره :
كيك سويسرول بالفراوله
1 جلي فراوله ( حجم صغير ) يتم تحضيره بالطريقـه المعتاده
( ولكن لا يوضع في الثلاجه )
كريمه عباره عن ( 8 جبن كيري - 1 كريم كراميل - 3 باكيت
دريم ويب - فنجان قهوه حليب بودرة - 2 فنجان ماء )
الطريقــــه
- يغطى سطح الصينيه الدائريه ( بايركس )
بالقصدير بحيث يزيد لخارج الصينيـه ثم نصف شرائح من الكيك
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
- يشرب بالجلي الذي قد تم اعداده مسبقا
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
- ثم نضيف اليه الكريمه ( تم خلط مكونات الكريمه بالخلاط الكهربائي )
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
- ندعهـا قليلا بالثلاجـه لتجمد
طبقه الكريمه ثم نصف طبقـه اخرى من شرائح الكيك
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
- نشربهـا بعد ذلك بالجلي المتبقي
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
- يفضل تركهـا بالثلاجه لليلـه كامله حتى تكون متماسكه
- ثم نقوم بقلبهـا في صحن التقديم ونزيل القصدير منهـا بهذه الطريقه
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
ثم تقطع وتقدم ..
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
اضافه :
يمكنكم اتباع نفس الطريقـه
ولكن بوضعهـا في أاواني صغيره بدلا من استخدام صينيه كبيره ..
طريقـه اعداد [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
يحضر بكوب ماء ساخن وكوب ماء بارد ويحرك جيدا
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
ايلول
|