عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-11-2010, 05:05 AM
احساس برئ احساس برئ غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 766
لاالله الا الله السويسرول , كيك مع الجلى ايلول


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] , [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] , [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] , [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





مقاديره :


كيك سويسرول بالفراوله

1 جلي فراوله ( حجم صغير ) يتم تحضيره بالطريقـه المعتاده

( ولكن لا يوضع في الثلاجه )

كريمه عباره عن ( 8 جبن كيري - 1 كريم كراميل - 3 باكيت

دريم ويب - فنجان قهوه حليب بودرة - 2 فنجان ماء )

الطريقــــه


- يغطى سطح الصينيه الدائريه ( بايركس )

بالقصدير بحيث يزيد لخارج الصينيـه ثم نصف شرائح من الكيك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

- يشرب بالجلي الذي قد تم اعداده مسبقا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

- ثم نضيف اليه الكريمه ( تم خلط مكونات الكريمه بالخلاط الكهربائي )

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

- ندعهـا قليلا بالثلاجـه لتجمد

طبقه الكريمه ثم نصف طبقـه اخرى من شرائح الكيك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

- نشربهـا بعد ذلك بالجلي المتبقي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

- يفضل تركهـا بالثلاجه لليلـه كامله حتى تكون متماسكه

- ثم نقوم بقلبهـا في صحن التقديم ونزيل القصدير منهـا بهذه الطريقه

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ثم تقطع وتقدم ..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

اضافه :


يمكنكم اتباع نفس الطريقـه

ولكن بوضعهـا في أاواني صغيره بدلا من استخدام صينيه كبيره ..

طريقـه اعداد [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


يحضر بكوب ماء ساخن وكوب ماء بارد ويحرك جيدا

__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ايلول
رد مع اقتباس