عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 11-12-2010, 03:59 AM
احساس قمله احساس قمله غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: في ذاااااااااااااااااك الي باللفه
المشاركات: 7
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالله مشاهدة المشاركة
أهلا بك أختي بدون قملاتك

إن شاء الله تستفيدي وتفيدي من المنتدى

دمتم بخير
ليييييييييييييش

لن اسمح لك ابدووون

هذول فلذات كبدي

فديتهم

هوووووووووووووووووووع

الله يسلمك ويبقيش




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون آنثى مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههه
قمووله قململ قميله
هلابش حيا الله من عكس اتجاه الريح وجابش هلا بش
-
نورتي يابت
تعالي اقعدي فيذا
وان شاء الله يعجبك المنتدي
ويروق لك لبى قلبك
دوووووم الضحكه فديت ضرووسك

اي اي بقعد بس ما كأن المكيف حااار

الله يسلمش ويسلك قليبش
انا فدووووووووووووووووووووووو وووووووووه

^_^
رد مع اقتباس