اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالله
أهلا بك أختي بدون قملاتك
إن شاء الله تستفيدي وتفيدي من المنتدى
دمتم بخير
|
ليييييييييييييش
لن اسمح لك ابدووون
هذول فلذات كبدي
فديتهم
هوووووووووووووووووووع
الله يسلمك ويبقيش
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون آنثى
ههههههههههههههههههههه
قمووله قململ قميله
هلابش حيا الله من عكس اتجاه الريح وجابش هلا بش
-
نورتي يابت
تعالي اقعدي فيذا
وان شاء الله يعجبك المنتدي
ويروق لك لبى قلبك
|
دوووووم الضحكه فديت ضرووسك
اي اي بقعد بس ما كأن المكيف حااار
الله يسلمش ويسلك قليبش
انا فدووووووووووووووووووووووو وووووووووه
^_^