
03-10-2011, 01:29 AM
|
|
|
|
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: syria
المشاركات: 29
|
|
حَلىَ الْزبـَآدِي َبالشٌوِكـُـلآتِه ً
المقادير :
بسكويت شاهي
علبة قشطه
قرفه مطحونه
علبة زبادي
5 فناجيل سكر
5 فناجيل حليب بودر
3 ملاعق نسكويك
الطريقه :
- نسكر البسكويت ونخلط معاه علبة قشطه
ونصفه في صينية ونواسيه بحيث نحاول انوو يكون طبقه وحده
ونرش عليه قرفه مطحونه
- بخلاط الكأس : علبة زبادي + السكر + الحليب البودر + النسكويك
ونصبهم فوق البسكويت
- نرش عليه نسكويك او فليك
- ندخلها الفرن لـ حد ماتتماسك
|