الموضوع
:
وداعاً كروس فاير ولماذا ؟
عرض مشاركة واحدة
#
2
07-09-2014, 03:30 AM
نبض المستحيل
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 1
لعبة ادرينالين بالفعل كسحت كاونتر و كروس فاير .. لو ينتبه لها كل بقية الجيمرز انا اتحدى ان الجميع يترك كاونتر سترايك ويلعب أدرينالين
وانا سعيد جداً بتجربتها وبوجودي فيها وابحث بشكل يومي عن احدث المقالات والمواضيع عنها
لكم اطيب تحية وشكر على الموضوع
نبض المستحيل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نبض المستحيل
البحث عن كل مشاركات نبض المستحيل