عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-14-2008, 08:30 AM
salma salma غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 2,970
ماذا كان شعورك??

بسم الله والصلاة والسلام على خير خلق الله الرحمة المهداه

اخواني واخواتي الكرام في هذا المنتدى العزيز - بارك الله فيكم جميعا

واعاننا جميعا على نصرة نبينا ولو بالكلمه ولو بالشعور القلبي وهو اضعف الايمان -

سؤالي هو - ماذا كان شعورك عندما سمعت بخبر استهداف سفارة الدنمارك في اسلام اباد

ردا على الاستهزاء والاستخفاف بنبينا عليه وعلى اله وصحبه افضل الصلاة والسلام

ومن ورائه امة المليار ونصف المليار من الاتباع ؟؟

وهل تؤيد كل الوسائل بما فيها العنف للذب عن نبينا صلى الله عليه وسلم ؟
__________________
افضل 15 مشارك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وحشتونى كلكم موووووووووت
راجعه قريبا
رد مع اقتباس