عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-03-2008, 06:36 AM
الماتدور2009 الماتدور2009 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 106
احلى طريقة غش بتجنن...ومسروقه من اليابان شوفو !!!!؟




هاااااااااااااااااااااااا ااااااي
كيفكم يا حلوين
سرقتلكم طريقة غش حلوة





شوفوا اليابانيين كيف بيغشوا
!!







أول شي






بتكتب الي بدك تغشه بخط صغير على word..........
















تاني شي




بتطبع الورقة...............


















لاحظوا الخط كيف لازم يكون صغير














ثالت شي







بتجيب لاصق





وبتلزقه عالورقة.........




















طبعا اكيد لاصق شفاف





رابع شي


بتقص على شكل اشرطة












خامس شي






بتحطهم في المي








بتخليهم في المي منيح








سادس شي






بتشيل الورق عن لاصق













سابع شي





بتخليهم ينشفوا منيح






هلأ

وين ما بدك حطهم للغش

في الكتاب














على القلم













على كاسة العصير








__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

التعديل الأخير تم بواسطة الماتدور2009 ; 12-06-2008 الساعة 10:49 PM
رد مع اقتباس