الموضوع: طلب بنر
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-04-2008, 09:13 AM
انا الهوى الغائب انا الهوى الغائب غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 5
افتراضي

تسلم يمنيك يالغلا

والله اعجبني جدا طريقه البنر واذا تسمح لي ودي بنر كبير وبنر صغير نفس الشكل فديتك

واذا ماتقدر خلاص ربي يعطيك الف عافيه

اشكرك من اعماق القلب