طلب بنر + تبادل نصي ان أمكن
السلام عليكم
اخي ممكن تصمم لي بنر اعلاني
مقاس
150 × 60
وواحد ثاني بمقاس
486×60
اسم المنتدى : حارة المهايطية
وهذا الموقع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
و عندي استفسار .. هل بالامكآن التبآدل النصي معكم ؟
يمنع وضع الايميل حتى لايغلق الموضوع
التعديل الأخير تم بواسطة admin ; 12-05-2008 الساعة 05:05 AM
|