عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-07-2008, 02:15 PM
m3zofat.com m3zofat.com غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 4
افتراضي

شكرا اخي

اخي بس ما زبط معي الشعار على المنتدى لانه كبير

والشعار بدي احطه على الصور في المنتدى

وكمان بدي احطه بشكل جميل على الهيدر
اخي شوف موقعي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وانه الشعار لازم يركب على الاستايل

واقدر اضع الشعشار على الصور بطريقة حلوة ومميزة

وشكرا
وكل عام وانتم بخير
رد مع اقتباس