الموضوع
:
ساعدوني في كتابة قصة
عرض مشاركة واحدة
#
11
12-18-2008, 12:54 AM
قطرات الندى
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: مكة المكرمة
المشاركات: 19
القصة بالعامية بس انا ابغاها بالفصحة وفي كلام ماينفع اكتبو
قطرات الندى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى قطرات الندى
البحث عن كل مشاركات قطرات الندى