عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 12-18-2008, 12:54 AM
قطرات الندى قطرات الندى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: مكة المكرمة
المشاركات: 19
افتراضي

القصة بالعامية بس انا ابغاها بالفصحة وفي كلام ماينفع اكتبو
رد مع اقتباس