الموضوع
:
[جولة في أكبر معرض لسيارات الفراري بالعالم ....حصرياً...!!!!!)(الماجيك)!!!
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-15-2008, 10:57 PM
TORGO
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 104
[جولة في أكبر معرض لسيارات الفراري بالعالم ....حصرياً...!!!!!)(الماجيك)!!!
أود أن أصحبكم في جولة جديدة في أكبر معرض فرارى
قريبا
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين.
إضغط هنا للتسجيل
]
التعديل الأخير تم بواسطة TORGO ; 03-15-2008 الساعة
11:03 PM
TORGO
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى TORGO
البحث عن كل مشاركات TORGO