عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 04-16-2009, 06:21 AM
dr_beho dr_beho غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 8
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد ان اضافه الرد لابد ان تكون بعد التحميل و ليس قبله
حيث ان الرد سوف يكون عاما فقط
اما بعد التحميل سوف يكون الرد ايجابيا و يعبر فعلا عن الموضوع
و بالطبع مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الشيق
رد مع اقتباس