عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 03-31-2008, 12:12 PM
الصورة الرمزية عبدالرحمن
عبدالرحمن عبدالرحمن غير متواجد حالياً
Servtop.CoM
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 256
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7SAS مشاهدة المشاركة
تسلم لي يالغالي وانا والله تعبتك معاي بالمره



بس فيه مشكلة بالملف

وهذي الصورة لتوضيح

فديتك



وعساك على القوة اخوي


عبدالرحمن

اخى ياريت تفك الضغط ببرنامج winZip وليس Rar

او ممكن يكون البرنامج اصدار قديم

ممكن تحمل برنامج الضغط [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وان شاء الله تتزبط معاك

تقبل تحياتى

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالرحمن ; 03-31-2008 الساعة 12:15 PM
رد مع اقتباس