الموضوع: مطلوب مشرفين
عرض مشاركة واحدة
  #33  
قديم 04-01-2008, 08:18 AM
ملكة حبيبها ملكة حبيبها غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 7
افتراضي

اخي السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي انا الان لا اريد ان اطلب ان اكون مشرفه على اي قسم من الاقسام لاانني اريد ان اثبت جدارتي في التعب والجهد للمنتدى ومن ثمه اطلب القسم الذي اريده

تحياتي اخي
ولك كل التقدير والتقدم للمنتدى

اختك ملكة حبيبها