ازيكم شباب وبنات جيبلكم لعبه جناااااااان ......
تحبوا تشوفوها .........
الاول هنأخذ عنها فكره ........... : اوك ........
:36_6_4::36_6_4:
إذا صمدت لمدة 18 ثانيه فأنت مدهش وعبقري
حرك المربع الأحمر دون أن يلامس المربعات الزرقاء أو حواف الإطار الأسود
يقال انه إذا صمدت لمدة 18 ثانية فأنت عبقري
ويقال أيضا أن الطيارين الأمريكان يطلب منهم الصمود لمدة دقيقتين
جاااااااااااااااااااااااا ااهزين للتحدي ؟؟؟
هذه لعبة تعتمد على التركيز وسرعة التصرف..
رابط العبه : يجب عليك الضغط على كلمه الماجيك ........ فى الاسفل
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
كل واحد يدخل ويجرب ويقول الوقت اد ايه
:36_6_7::36_6_7::36_6_7::36_6_7::36_6_7::36_6_7: