السلام عليكم ورحمة الله ,
أنا عصام, صاحب منتديات غياهب الموت
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
8-x
كنت أتجول بالنت حتى صادفت منتداك, أعجبني كثيرا وأحببت ان أعمل معكم تبادلات اما بانرية او نصية أو معآ
في انتظار آرائكم وملاحظاتكم
مع خالــص تحياتي لكم
عصام,
vista_black_edition@hotmail.fr