عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-14-2009, 11:42 PM
camoresti camoresti غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1
افتراضي استفسار حول التبادلات الاعلانية مع منتديات غياهب الموت

السلام عليكم ورحمة الله ,
أنا عصام, صاحب منتديات غياهب الموت
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
8-x
كنت أتجول بالنت حتى صادفت منتداك, أعجبني كثيرا وأحببت ان أعمل معكم تبادلات اما بانرية او نصية أو معآ

في انتظار آرائكم وملاحظاتكم
مع خالــص تحياتي لكم
عصام, vista_black_edition@hotmail.fr