عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 06-23-2009, 09:29 PM
الصورة الرمزية :::همسات الروح:::
:::همسات الروح::: :::همسات الروح::: غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 404
افتراضي

فاللهم لك الحمد حمداً كثيراً ولك الشكر شكراً كثيرا ..
حمداً كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..

لك الحمد ما أكرمك
ولك الحمد ما أرحمك
ولك الحمد ما أعظمك

اللهم أننا نشهدك أننا نشتاق إليك فلا تحرمنا من لذة القرب منك في الدنيا
ولالذة النظر إلى وجهك الكريم في الآخرة....

جزاك الله كل خير وجعله الله ف ميزان حسناتك

رد مع اقتباس