الموضوع: طلب بنر 150×60
عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 04-14-2008, 05:53 AM
الصورة الرمزية عبدالرحمن
عبدالرحمن عبدالرحمن غير متواجد حالياً
Servtop.CoM
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 256
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن
Sahm

ياسلام عليك يااخ خالد بصراحة روعة بس لو كان المقاس يكون مثل هذا



تقبل تحياتى وينقل الموضوع للقسم المناسب