عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-26-2009, 12:02 PM
mahmodsalama mahmodsalama غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: مص_____الغاليه_____جدا__
المشاركات: 1,255
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mahmodsalama
افتراضي سبورت الكتالونية: برشلونة لعب أمام فريق ضعيف

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
كتب: أحمد عزيز – وصفت صحيفة "سبورت" الكتالونية والمقربة من نادي برشلونة الاسباني، فريق الاهلي بالمنافس الضعيف وذلك خلال لقاء الفريقين معا في كأس ويمبلي الودية الأحد.

وجاء في تقرير نشرته الصحيفة حمل عنوان "برشلونة تقابل مع منافس ضعيف" إنه على الرغم من فوز البلوجرانا بأربعة أهداف إلا ان ضعف الأهلي أثر على صورة المباراة وجعلها لم ترتق لمستوى جيد.

وفاز [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] في كأس ويمبلي الودية التي حصل عليها فريق سيلتيك الاسكتلندي بعد [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وأضافت الصحيفة ان برودة الطقس وخلو المدرجات من الجماهير بجانب ضعف أداء الاهلي حال دون وصول البارسا لمستوى أفضل مما كان عليه في مباراة توتنهام الانجليزي الجمعة الماضية.
رد مع اقتباس