عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-19-2008, 04:55 PM
الصورة الرمزية A7SAS
A7SAS A7SAS غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 22
افتراضي كتابة على هيدر و 6 بنرات

السلام عليكم

انا دخلت قسم الطلبات ولا فيه امل اني اضيف موضووع هناك

وقررت اني انزله هنا لانه اقرب للقسم اللى ابيه :36_9_2:



والطلب اللى ابيه هو

الكتابة على الهيدر هذا

( منتديات رعشة خفوقي )

وهذا رابط الصورة
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وياليت يكون بنفس الصيغة gif

الطلب الثاني

وهو 6 بنرات متحركة وكل واحد يختلف عن الثاني

الطلب بالتفصيل :

بنرين يكووونون بنفس الحجم هذا >>رابط الصورة[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

واربعة يكونون بنفس الحجم هذا >>[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


توضيح
واحد من البنرين اللى فوق وثنين من الاربعة يكون للمنتدى يعني يطلع رابط المنتدى بالصورة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

كذا ثلاث بنرات واحد طويل وثنين صغار للمنتدى على مسمى (منتديات رعشة خفوقي)

والثلاثه الباقية تكون
بآسم رعشة خفوقي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ادري اني ثقلت عليكم بهالطلب

لاكن مالقيت غيركم يفكون هالازمه ودمتم بحفظ الرحمن



لآداره المنتدى
اقولكم دمتم بمدعين اخواني وعساكم على القوة

والعذر اني وضعت المووضووع بغير قسمه لاني ما قدرت اضيف مووضووع بقسم الطلبات

والشكر اولاً وآخيراً لله

وخالص حبي وتقديري للآخ عبدالرحمن

عساه على القوة

__________________
التوقيع تحت الانشاء انتظرونا
:36_6_7: